الأهلي

الغالي تمنه فيه.. الأهلي يحسم “صفقة الموسم” رسميًا مقابل 2.5 مليون دولار

تمكن مسؤولو الأهلي من التوصل إلى اتفاق نهائي مع نجم الدوري المصري، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء بدءًا من الميركاتو الشتوي القادم، وهذا بعدما طلب المدرب السويسري مارسيل كولر التوقيع مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات القادمة، وتدعيم بعض النواقص الواضحة في قوام الفريق خلال الفترة المقبلة.

النادي الأهلي يحسم صفقة جديدة
أشارت تقارير صحفية إلى نجاح إدارة المارد الأحمر بقيادة الكابتن محمود الخطيب، في حسم أول صفقات الميركاتو الشتوي 2024، وهذا بعد الاتفاق مع لاعب الاتحاد السكندري كريستوفاو باسينسيا مابولولو، وذلك بشأن انتقاله إلى الأهلي مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو مليون دولار.

وأوضحت التقارير بأن الأهلي يضع “مابولولو” على رأس قائمة اهتماماته في سوق الانتقالات الشتوية، حيث يرى مارسيل كولر بأن اللاعب الانجولي قادر على قيادة خط هجوم القلعة الحمراء، وحل كل المشاكل التي يعاني منها الفريق في هذا المركز.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في الأهلي، فإن صفقة انتقال مابولولو إلى الشياطين الحمر، قد تكلف خزائن النادي تقريبًا نحو 1.5 مليون دولار، سيحصل عليها نادي الاتحاد السكندري من أجل أن يتنازل عن خدمات اللاعب في أقرب وقت ممكن.

شاهد أيضاً: الصحف العالمية تشيد بالهلال : رجال جيسوس ينتصرون رغم النقص الكبير
قرار الخطيب يفاجئ جماهير الأهلي
في سياق متصل، أشارت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد قرر وضع المدرب السويسري مارسيل كولر تحت التقييم تحت بطولة كأس العالم للأندية المقبلة والتي تقام في شهر ديسمبر، في المملكة العربية السعودية.

وأكدت التقارير، بأن هناك غضب عارم من قبل مجلس الإدارة على المستويات التي يقدمها الأهلي في الفترة الأخيرة، والتي ظهرت بوضوح في تذبذب النتائج بعد خسارة السوبر الأفريقي والخروج من بطولة الدوري الأفريقي على يد صن داونز وأخيرًا التعادل أمام الجونة في الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading