الأهلي

بعد ضم وسام أبو علي لمدة 4 سنوات ونصف.. الأهلي “يفاجئ” موديست رسمياً بخطوة قوية

حسم النادي الأهلي بشكل رسمي صفقة التعاقد مع المحترف الفلسطيني وسام أبو علي وذلك لمدة 4 سنوات ونصف لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في صفقة سوف تصل قيمتها إلى 2 مليون دولار شاملة الامتيازات.

وبذل أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف القلعة الحمراء جهداً كبيراً في عملية التفاوض وحسم الأمور خاصة بعد دخول بعض الأندية الأوروبية في مفاوضات لضم وسام أبو علي في الفترة الماضية مثل فريق اينترخت الهولندي.

ورغم تعاقد القلعة الحمراء مع وسام أبو علي ولكن علم “موقع سحر الكورة؛” بوجود تمسك من جانب مارسيل كولر بخطوة بقاء أنطوني موديست ومنع خطوة رحيله لأكثر من سبب وذلك على النحو التالي:

-يرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن أنطوني موديست تعرض إلى سوء حظ كبير في الفترة الماضية ولكنه قادر على التغلب على هذه الصعوبات في ظل الجهد الكبير الذي يبذله في التدريبات للوصول إلى أفضل فورمة بدنية وفنية.

-أبلغ السويسري مارسيل كولر إدارة النادي الأهلي، أنه يرغب في أن يكون مركز المهاجم به العديد من الحلول في الفترة المقبلة خاصة أن الفريق ينتظره العديد من التحديات خلال الموسم الحالي سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، حيث يرغب في تنويع الأمور بين وسام أبو علي وأنطوني موديست ومحمود كهربا.

-يرغب كولر في البناء على الايجابيات التي حققها موديست بعد مشاركته في لقاء السوبر أمام فيوتشر ونجاحه في تسجيل هدف وصناعة هدف حيث حصل على دفعة معنوية كبيرة، يخطط المدير الفني لاستغلالها خلال المرحلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading