الأهليالزمالكالكورة المصرية

الأهلي يتخذ قرار ناري ضد الزمالك عقب الثلاثية الحمراء في قلب اتحاد جدة

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قراراً نارياً ضد نادي الزمالك، وذلك عقب الثلاثية الحمراء في قلب اتحاد جدة السعودي في مونديال الأندية، رداً على ادعاءات الأبيض خلال الفترة الماضية.
وكان الفترة الماضية تصعيد من جانب الزمالك ضد النادي الأهلي، واتخاذ قرارات رهيبة من جانب الحملات الإعلامية التي مضت ضد السويسري مارسيل كولر، من أجل اتخاذ قرار رحيله من جانب الكابتن محمود الخطيب ولجنة الكرة.

وقامت الحملة ضد كولر بتضخيم حجم الأخطاء الفنية التي يرتكبها المدير الفني في المباريات، من أجل إقالة السويسري مارسيل كولر في مونديال الأندية.
وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء، أن الثلاثية في اتحاد جدة السعودي أغلقت الباب تمام أمام رحيل كولر، وأن مجلس إدارة النادي الأهلي بعد الفوز الكبير على الاتحدا السعودي سوف يجدد الثقة في المدير الفني.

وأفادت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن الثقة تجددت في المدير الفني، بعد البداية غير الموفقة للموسم على الصعيد المحلي، وأن المدير الفني مستمر حتى نهاية عقده خلال السنة الجارية.
واستقر النادي الأهلي على ترسيخ قوة وبسالة الفريق على شتى الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يظهر النادي الأهلي دائماً بشكل عالمي كما ظهر به أمام الفريق السعودي.

وفاز الأهلي بثلاثية قوية لحسين الشحات وعلي معلول، وإمام عاشور على اتحاد جدة السعودي، بعدما كانت المؤشرات والتوقعات تشدد على أن الأهلي سوف يلقى هزيمة قوية بناء على توقعات المباريات الأخيرة للفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading