الأهلي

موعد وطرف مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام فلومينينسي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من نظيره فريق فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر، على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.
وبتلك النتيجة سوف يلعب النادي الأهلي على مباراة تحديد المركز الثالث “الميدالية البرونزية”، عندما يلاقي الفائز من مواجهة مانشستر سيتي بطل أوروبا واوراو الياباني بطل آسيا حيث من المقرر إقامتها غدا الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

وسوف تنقل أحداث المباراة من خلال مجموعة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مبارايات بطولة كأس العالم للأندية 2023، بأعلى جودة وبدون تشفير أو تقطيع.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تمكن من التأهل إلى دور نصف النهائي بعد أن فاز على اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفشل في الصعود إلى النهائيات للمرة الرابعة ويكتفي بخوض مباراة تحديد المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading