الأهليالكورة المصرية

الضربة الثانية للزمالك.. كولر يعطي الضوء الأخضر لإدارة الأهلي للتعاقد مع فيراري الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، منح ضوء أخضر للإدارة للتحرك من أجل التفاوض مع اللاعب أحمد فتوح نجم الزمالك لتدعيم الجبهة اليسري في الفريق بالتزامن مع بحث المارد الأحمر للاعب مميز في هذه الجبهة بعد تقدم عمر التونسي علي معلول وعدم وجود بديل مناسب.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب أحمد فتوح مع فريقه الحالي الزمالك مع نهاية الموسم الجاري، ومن حقه التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل، وسط محاولات من إدارة النادي لإقناعه لتجديد التعاقد حتى لا يتكرر سيناريو انتقال إمام عاشور إلى الأهلي من جديد.

ضوء الأخضر لإدارة الأهلي للتفاوض مع نجم الزمالك
وقال الإعلامي هاني حتحوت خلال برنامج الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، وافق على تحرك إدارة النادي للتفاوض مع أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه وضع فتوح على رأس خيارات تدعيم الجبهة اليسري ليكون مع اللاعب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر فريق الأهلي.

الضربة الثانية للزمالك.. كولر يعطي الضوء الأخضر لإدارة الأهلي للتعاقد مع فيراري الزمالك
حقيقة انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي
وكان الأهلي قد ضم اللاعب إمام عاشور قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن رحل عن صفوف الزمالك في يناير الماضي، وقدم مستويات مميزة مع المارد الأحمر خلال المباريات التي شارك فيها.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الرابع من أكتوبر الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويستعيد النادي الأهلي أكثر من لاعب في مباراة إنبي، على رأسهم اللاعب المغربي رضا سليم الذي غاب عن مباراة الفريق أمام سان جورج، واللاعب الفرنسي أنتوني موديست، وهناك شكوك حول ظهور اللاعب أكرم توفيق بعد تعافيه من الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading