الأهلي

أخبار الأهلي.. الدور على بيرسي تاو خلال أيام

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقف الفريق الأحمر بشكل رسمي من العروض الأوروبية التي تصل لبحث امكانية الحصول على خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وشهدت الفترة الماضية وصول عروض هولندية ودنماركية وذلك لبحث امكانية التعاقد مع بيرسي تاو جناح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “موقع سحر الكورة” بوجود قرار نهائي من جانب إدارة النادي الأهلي، بشأن تجديد عقد بيرسي تاو في الفترة المقبلة بعد الانتهاء في الأيام الماضية من التجديد مع رامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات، ويبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي إضافة موسمين في عقد بيرسي تاو مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بخطوة الإبقاء على خدمات بيرسي تاو وتجديد عقده مع الفريق الأحمر في ظل الدور الفني المميز الذي يقوم به مع الفريق الأحمر في الشق الأمامي خلال الموسم الحالي.

وتطور بيرسي تاو بشكل رائع مع السويسري مارسيل كولر من خلال عملية تسجيل وصناعة الأهداف، كما ابتعد عن الإصابات العضلية الكثيرة في ظل الدعم المعنوي والنفسي الذي يجده من المدير الفني.

وتمكن النادي الأهلي في الفترة الماضية من حسم العديد من الألقاب الكبرى والتي على رأسها لقب دوري أبطال أفريقيا، كما أصبح الفريق الأحمر في طريقه نحو حسم لقب الدوري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة البنك الأهلي والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل في بطولة الدوري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading