الأهلي

عاجل.. تركي آل شيخ يخضع لضغوط محمود الخطيب في السعودية!

أبدى تركي آل شيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودي، الخضوع للضغوط التي فرضها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وذلك في المملكة العربية السعودية، وقبيل أيام قليلة من مواجهة القمة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.
وتقام المباراة بين الطرفين في الثامن من مارس المقبل، بعد خوض الأهلي لقاء بلدية المحلة في الدوري غداً، ومباراة يانج أفريكانز التنزاني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الكابتن محمود الخطيب، أبدى انزعاجه الشديد من انخفاض القيمة المالية لجوائز مباراة بطولة كأس مصر أمام الزمالك، حيث يحصل الفريقين في البداية على 100 ألف دولار للمشاركة فقط، وتأتي القيم الأخرى المالية ضعيفة للغاية بما يتم دفعه من الهيئة للمشاركين في البطولات الأخرى.
وتأتي اللائحة المؤقتة التي تم إقرارها من قبل هيئة الترفيه السعودية إلى حصول الفائز على 350 ألف دولار، وصاحب المركز الثاني على 100 ألف دولار، بالإضافة إلى ضخ 2 مليون دولار إلى خزينة اتحاد الكرة.

وقرر تركي آل شيخ، أن يتم منح الفائز 500 ألف دولار إضافية بجانب القيمة المالية السابقة التي تم الإشارة لها، في استجابة لما طلبه الكابتن “بيبو” بمخاطبات قوية لاتحاد الكرة المصري، والتي رفعها إلى هيئة الترفيه السعودية.
ومن المقرر أن يستعد الطرفين على الصعيد الفني للمباراة، رغم الإصابات الكثيرة التي ضربت كل فريق، وعلى رأسها الغيابات الأساسية التي يعاني منها النادي الأهلي، ويبحث من خلالها السويسري مارسيل كولر المدير الفني عن البدائل.

وتسود علاقة جافة بين النادي الأهلي وتركي آل شيخ، على خلفية ما حدث خلال الفترات الماضية، ولكن يسعى مستشار هيئة الترفيه السعودي إلى طي صفحة الماضي، وبدء صفحة جديدة من خلال استضافة السعودية للمباراة المهمة في قمة ونهائي بطولة كأس مصر.
وكانت تقام المباريات في الفترات السابقة بالإمارات العربية الشقيقة، بينما نجحت السعودية هذه المرة في التفاوض مع اتحاد الكرة، والقبول بالتوجه إلى المملكة من أجل خوض اللقاء المهم الذي سوف ينتظره الملايين من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading