الأهليالكورة المصرية

“رفضت الزمالك عشانكم”.. نجم الدوري المصري يعلن انتقاله إلى الأهلي لمدة 4 سنوات

أعلن مصدر رسمي في النادي الأهلي، بأن الساعات الماضية قد تشهد حسم مفاوضات التعاقد مع لاعب منتخب مصر وأحد نجوم الدوري المحلي، والذي سينضم إلى صفوف الشياطين الحمر بناءً على الرؤية الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر، حيث وضع الأخير قائمة من الأسماء التي يرغب في التوقيع معها من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

الأهلي يحسم صفقة نجم فيوتشر
أشارت التقارير الصحفية نقلًا عن مسؤولين في القلعة الحمراء، بأن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق قد تمكن من إقناع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، بالتوقيع لصالح النادي الأهلي على عقود تمتد لنحو 4 سنوات ونصف، وتبدأ من يناير المقبل.

وأوضحت التقارير، بأن المارد الأحمر قد عرض نحو 12 مليون جنيه على عمر كمال كراتب في الموسم الواحد، وهذا بجانب عرض ضخم يصل لنحو 30 مليون جنيه لصالح نادي مودرن فيوتشر من أجل أن يتنازل عن خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي.

ومن المتوقع بأن يحسم الأهلي صفقة التعاقد مع “كمال” في غضون الساعات المقبلة، وبعدها سيتجه إلى الصفقات الأخرى التي يريد ضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قرارات الخطيب تسعد جماهير الأهلي
في سياق متصل، أكدت مصادر قريبة من مجلس إدارة القلعة الحمراء، بأن هناك حالة من الاستياء الشديد تسيطر على المجلس بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وذلك بعد تذبذب النتائج بصورة واضحة في الآونة الأخيرة.

وأوضحت المصادر بأن الخطيب قد تحدث مع خالد بيبو، مدير الكرة في الفريق الأول، وطلب منه تعنيف اللاعبين بشكل كبير وأصر على توقيع عقوبات رادعة عليهم بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية والتي كان أخرها التعادل أمام الجونة في بطولة الدوري المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading