الأهلي

كولر يطالب الأهلي بـ لاعب سوبر وصدمة كبيرة في الصفقة

كشفت كواليس الساعات الأخيرة عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في ضم اسم جديد لمجموعة الصفقات التي يرغب في ضمها لصفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد .

ويرغب مارسيل كولر في ضم أكثر من لاعب جديد في عدة مراكز لتدعيم صفوف الفريق، بعدما اشتكى من سوء أداء وتراجع مستوى بعض اللاعبين الحاليين .

وكشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن إعجاب مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بنجم المقاولون العرب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب فرج عامر في منشور له: “عبد الرحمن جبنة لاعب المقاولين العرب لقي استحسان كولر المدير الفني للاهلي الذي ذهب الية وهنأه بعد المباراة وفوجئ بان عمره 30سنة ، كولر اصيب بالاحباط وتبخرت احلامة بضمة للأهلي”.

 


في شأن آخر يبحث عشاق القعلة الحمراء، على موعد مباراة الأهلي القادمة، والفريق المنافس.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي، أمام صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم السبت، في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وفاز الأهلي، على المقاولون العرب بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء بالجولة الـ 17 المؤجلة لبطولة الدوري المصري، ليواصل صدارته في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 44.

ويقع الأهلي في المركز الثالث ضمن ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط خلف المتصدر الهلال السوداني بـ 9 نقاط ويأتي المركز الثاني صن داونز بـ 7 نقاط ويتذيل الترتيب القطن بدون نقاط.

وفي حالة عدم حصول الأهلي على 6 نقاط في الـ3 جولات المقبلة، سيصبح خارج البطولة بشكل رسمي، لأنه لن يصل إلى النقطة رقم 10 في ترتيب المجموعة، وفي حالة وصوله لرصيد النقاط، سيكون أمامه أكثر من سيناريو، وهم كالتالي:

السنياريو الأول:

فوز الأهلي في الـ3 مباريات الباقية، يرفع رصيده إلى 13 نقطة، ليتأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي، بدون النظر إلى النتائج الأخرى.

السنياريو الثاني:

تعادل الأهلي مع صن داونز، والفوز على القطن الكاميروني، والهلال السوداني، يصل رصيده إلى 11 نقطة، وبالتالي يضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بدون النظر عن نتائج الفرق الأخرى.

السنياريو الثالث:

فوز الأهلي على صن داونز والهلال السوداني، والتعادل مع القطن الكاميروني، يصل برصيده إلى 11 نقطة، ليضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

السنياريو الرابع:

فوز الأهلي على صن داونز، والقطن الكاميروني، والتعادل مع الهلال السوداني، سيصل رصيده إلى 11 نقطة، ولكن يظل مصير تأهل الأهلي، مرتبط بنتائج الفرق الأخرى.. وذلك في حال وصل صن داونز والهلال إلى 11 نقطة أيضًا، لأن الاحتكام حينها سيكون لفارق الأهداف بين الـ3 أندية.

السنياريو الخامس:

خسارة الأهلي إحدى مباراتي صن داونز، أو القطن، ثم الفوز في المباراتين الأخيرتين، يصبح رصيده إلى 10 نقاط.. سيحتاج في تلك الحالية إلى تعثر الهلال السوداني أمام صن داونز، بالتعادل “في حال فاز الأهلي على الهلال السوداني بأكثر من هدف”، أو الخسارة حتى يتأهل مباشرة إلى الدور القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading