الأهلي

الحل السحري لأزمة الهجوم.. الأهلي يقترب من حسم صفقة الساحر في انتقالات يناير

يبدو أن النادي الأهلي في طريقه لحسم صفقة أحمد رفعت لاعب الوحدة الإماراتي لتدعيم خط هجومه في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني في عقد صفقات جديدة خاصة في الهجوم في ظل المعاناة الهجومية التي ظهر عليها الفريق في المباريات الأخيرة.

الأهلي يقترب من حسم صفقة أحمد رفعت
وبحسب التقارير الواردة من النادي الأهلي، فأن أحمد رفعت أصبح يتصدر قائمة اللاعبين المطلوبين في القلعة الحمراء خلال انتقالات يناير.

وأوضحت أن إدارة الأهلي بدأت أول تحركاتها من أجل التفاوض مع نادي فيوتشر الذي يمتلك عقد اللاعب وأيضا مع نادي الوحدة الإماراتي لقطع الإعارة في الانتقالات الشتوية.

وتابعت أن الأهلي يكثف اتصالاته في الساعات الماضية من أجل حسم صفقة رفعت لتدعيم خط هجوم الفريق.

هل يكرر الخطيب سيناريو 2019 لإنقاذ الأهلي؟
الظروف والأجواء التي يعيشها فريق الكرة بالأهلي حاليا، تشبه لحد كبير سيناريو بداية عام 2019، عندما تعرض الفريق لتراجع كبير في الأداء والنتائج.

 

ومع خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتراجع الكبير في النتائج، اتخذ محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء قرارا بضم مجموعة قوية من الصفقات لتدعيم الصفوف في ميركاتو الشتاء، على عكس المعتاد في هذا الميركاتو، حيث يؤجل دائما المارد الأحمر صفقاته الكبرى للصيف.

وأبرم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، 7 صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2019، بعد الإخفاقات التي حدثت بالفريق سواء في البطولة الأفريقية أو العربية أو الدوري.

الأهلي ضم كلاً من حسين الشحات من العين الإماراتي، محمد محمود من وادي دجلة، الأنجولي جيرالدو من أول أغسطس، محمود وحيد من المقاصة، حمدي فتحي من إنبي، ياسر إبراهيم من سموحة، واستعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة 6 أشهر.

وبعد ضم هذه الصفقات نجح الفريق في عمل ريمونتادا تاريخية وعاد من بعيد للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

كما كان نواة للفريق الذي توج بعد ذلك بدوري أبطال إفريقيا مرتين ، فهل يكرر الخطيب السيناريو ويضم صفقات من العيار الثقيل في ميركاتو الشتاء ؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading