الزمالك

“مفاجأة الموسم”.. قرار ناري من الزمالك حول التعاقد مع موسيماني لتدريب القلعة البيضاء

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك حول الأنباء المتداولة حول تعاقد الإدارة مع المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، ليكون هو المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، وذلك بعدما استقر مجلس الإدارة على إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الزمالك في ديربي القاهرة أمام النادي الأهلي ضمن مباريات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أول تعليق من الزمالك حول التعاقد مع موسيماني
نفت المصادر المطلعة داخل القلعة البيضاء كل الشائعات التي يتم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الفترة بخصوص التعاقد مع مدرب الأهلي السابق بيتسو موسيماني ليتولى تدريب النادي الأبيض خلال ما تبقى من منافسات في هذا الموسم.

وأوضحت المصادر، بأن هناك بعض الوكلاء الذين طرحوا اسم موسيماني على مجلس إدارة الزمالك، ولكن الإدارة لا ترغب في التعاقد معه دون إبداء أي أسباب واضحة لهذا القرار.

موقف موسيماني من تدريب الزمالك
الجدير بالذكر بأن موسيماني والذي يتولى تدريب نادي أهلي جدة خلال الفترة الحالية، كان قد سبق له وأن أجاب عن سؤال يخص إمكانية توليه تدريب الزمالك في أي وقت قادم، حيث أكد وقتها الجنوب أفريقي بأنه لن يفعل هذا الأمر أبدًا، مشددًا على كونه “أهلاوي” ولديه علاقات طيبة للغاية مع جماهير القلعة الحمراء ولا يرغب في خسارتها على الإطلاق.

وكان موسيماني قد أكد خلال تصريحاته على احترامه وتقديره لاسم كبير كنادٍ الزمالك ولكن فكرة تدريبه للقلعة البيضاء تبدو مستحيلة بالنسبة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading