الأهلي

عقوده فى درج الخطيب.. الأهلي يعلن التعاقد مع صاروخ بيراميدز لمدة 4 سنوات

حسم النادي الأهلي أول صفقاته في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بحسب ما كشف فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، والذي تحدث عن مفاجأة مدوية بشأن أنتقال أحد نجوم فريق نادى بيراميدز إلى القلعة الحمراء، وهذا على الرغم منحاولات إدارة النادى السماوى للتجديد مع اللاعب خلال الفترة الماضية، بل ووصل الأمر إلى تأكيدات بأن اللاعب قد وقع بالفعل.

نجم بيراميدز على أعتاب الأهلي
وأوضح فرج عامر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن محمد حمدي الظهير الأيسر لمنتخب مصر ونجم نادى بيراميدز، قد رفض فكرة تجديد عقوده مع نادى بيراميدز هذا الموسم بشكل رسمي ومن المتوقع بأنه يسعى لحسم صفقة انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية أو حتى بعد نهاية هذا الموسم.

شاهد أيضاً: يوسف خميس: الاتحاد لم يحصل على الدعم الكافي مقارنة بالهلال وتلبية متطلباته .. فيديو
وينتهى عقد محمد حمدى مع النادى السماوى بنهاية الموسم الحالى، ويمكنه التوقيع لأى نادى بشكل حر خلال أنتقالات يناير المقبلة.

وأشار فرج عامر في هذا الصدد، بأن إدارة بيراميدز قد عرضت على محمد حمدى التجديد، لمدة 3 مواسم مقابل الحصول على 100 مليون جنية دون تحمل الضرائب، بالإضافة الى 50 مليون جنية من مستحقات اللاعب فور التوقيع مع نادى بيراميدز.

الأهلي يراقب ثنائي إنبي
وعلى الجانب الأخر، أشارت مصادر مسؤولة بأن إدارة الأهلي قد اقتربت بقوة من حسم صفقتين من العيار الثقيل، حيث تجرى المفاوضات على قدم وساق بين إدارة القلعة الحمراء، والفريق البترولى نادى أنبى وذلك بشأن صفقة ثنائية محتملة في الأيام المقبلة.

وتستهدف إدارة الأهلي التعاقد مع نجم أنبى ومهاجم الفريق الأول أحمد أمين أوفا، بالإضافة الى الظهير الأيسر الشاب للفريق محمد حمدى، عقب توصيات من المدير الفنى السويسرى للأهلي مارسيل كولر بضرورة اتمام هذه الصفقة مقابل أي مبلغ كان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading